أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اللواء جعفري : ايران هبت لنصرة الدول الاسلامية لهزيمة داعش واوباما صار مذهولا لذلك

اللواء جعفري : ايران هبت لنصرة الدول الاسلامية لهزيمة داعش واوباما صار مذهولا لذلك

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري ، ان الرئيس الاميركي باراك اوباما بات مذهولا لرؤية هزيمة “داعش” الاجرامية بعد أن هبت ايران لنصرة الشعب العراقي في التصدي لهذه العصابة الارهابية التي كانت قد خططت للعراق منذ عدة أعوام.

وشدد اللواء جعفري على ، أن ايران الاسلامية باتت وبالا على عصابة “داعش” الارهابية في العراق ، مؤكدا ان ایران الاسلامیة هي البلد الاسلامي الوحید الذي هب لنصرة الدول الاسلامیة في اطار الصحوة الاسلامیة.
واوضح اللواء جعفري في کلمة ألقاها أمام قوات التعبئة في الملتقی النسوي الذي عقد في طهران الیوم السبت، أن ایران نهضت لمساعدة الشعب العراقي في مواجهة عصابة داعش الارهابیة في الوقت الذي لم یتوجه أي بلد لنصرته حیث تساهم في القضاء علی هذه العصابة الاجرامیة التي لم یتصور أحد أن یتم التصدي لها وبذلك أذهلت العالم والرئيس الاميركي باراك اوباما.
ولفت قائد قوات الحرس الثوري الايراني الی دور النساء في انتصار الثورة المبارکة وفي مرحلة الدفاع المقدس مشیدا بهؤلاء السیدات الماجدات اللواتي حافظن علی انجازات الثورة من خلال تقدیم مختلف أنواع الدعم.
وأکد أن الجمهوریة الاسلامیة في ايران لدیها في الوقت الحاضر 8 ملایین عضو نسائي تعبویات یؤدین دورهن في مجال الحرب الناعمة التي تواجهها ایران الاسلامیة في الوقت الحالي.
وأشار اللواء جعفري الی حقبة ما بعد مرحلة الدفاع المقدس (الحرب الصدامية المفروضة على ايران في الثمانينات)، مؤکدا أن المسؤولین کانوا یتصورون أن ایران الاسلامیة تواجه تهديدات عسكرية فقط بعد هذه الحرب الا ان العدو یشن الیوم حربا ناعمة ضد الشعب الایراني المسلم الذي لم یمر علیه یوم الا وهو یتعرض لمختلف أنواع المؤامرات والتهدیدات الأجنبیة.
واضاف: رغم كل هذه المؤامرات الا ان الثورة الاسلامیة لاتزال صامدة وستبقی ذلك فی المستقبل بإذن الله أیضا.
وشدد اللواء جعفري علی أن الصمود الذي سجلته الثورة الاسلامیة انما یعود الفضل في ذلك الی صمود الشعب الایراني المسلم الوفي لقیادته الحکیمة التي تتمثل بشخص قائد الثورة الاسلامیة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *