أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الإسلامیة: الكيان الصهيوني سينال العقاب بسب جرائمه

قائد الثورة الإسلامیة: الكيان الصهيوني سينال العقاب بسب جرائمه

جدد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي في خطبة بعد صلاة عيد الفطر إن الکیان الصهیوني يجب أن يعاقب وسيعاقب. مؤكدا ان الكيان الصهيوني أخطأ بهجومه على مبنی القنصلیة الایرانیة في دمشق ،وان الهجوم على قنصليتنا يعني الهجوم على أراضینا .
و أشار قائد الثورة الإسلامية في خطبة بعد صلاة عيد الفطر إلی عدوان الکیان الصهیوني علی مبنی القنصلیة الایرانیة في دمشق قائلا : ، إن قنصليات وسفارات أي دولة في دولة أخرى هي بمثابة أراضي تلك الدولة والهجوم على قنصليتنا يعني الهجوم على أراضینا .
و أكد قائد الثورة الاسلامية أن الکیان الصهيوني الشرير أخطأ وأخر أخطائه ، هو الهجوم على القنصلية الإيرانية في سوريا ويجب أن يعاقب وسيعاقب. منوها لى أن جرائم الکیان الصهيوني في غزة أزعجت المسلمين في جميع أنحاء العالم و أن هذا الكيان الغاصب لم يتوقف عن قتل النساء والأطفال وشعب غزة الأعزل في شهر رمضان المبارك، بل زاد من جرائمه وهذه الجرائم أزعجت المسلمين في جميع أنحاء العالم. كما أثارت أحداث غزة الدمویة في شهر رمضان هذا العام مرارة لدی مسلمي العالم .
وتابع قائلا: لقد فجعنا باستشهاد هؤلاء الاشخاص کالشهيد زاهدي ورحيمي ورفاقهما الآخرين ولقد سبق أن قلت إن هؤلاء الشهداء أحبوا الشهادة ولم يخسروا شيئاً، هؤلاء هم الذين طلبوا الشهادة طوال حياتهم وأعطاهم الله هذا الجزاء.
وأضاف الإمام الخامنئي: لقد كشفت الحكومات الغربية عن الطبيعة الشريرة للحضارات الغربية في أحداث هذا العام. مشيرا الى أن الحكومات الغربية كشفت عن الطبيعة الشريرة للحضارات الغربية خلال أحداث الأشهر الستة الأخيرة في غزة، مؤكدا أنهم ” لا يستطيعون هزيمة رجال المقاومة، وقدرتهم فقط علي قتل الأطفال والنساء المظلومين، وقد تسببوا حتى الآن في استشهاد أكثر من ثلاثين ألفاً من الأبرياء.”
وأضاف: لقد قلنا مرارا وتکرارا أن هذه الحضارة الغربية تقوم علی الشر والانفصال عن المعنویة والقیم المعنویة ولا یمکن أن نتوقع منها الخیر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *