أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف 4 سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف 4 سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن

أعلنت القوات المسلحة التابعة لحكومة الانقاذ في صنعاء والتي يشاازك فيها انصار الله الحوثيين مساء يوم الأربعاء عن تنفيذ 4 عمليات عسكرية في خليج عدن ضد سفينتين إسرائيليتين وسفينتين أمريكيتين إحداهما حربية.

وقالت القوات المسلحة اليمنية في بيانها إنها استهدفت سفينتين اسرائيليتين وهما “MSC DARWIN” و”MSC GINA” ، وسفينة “MAERSK YORKTOWN” الأمريكية بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائراتِ المسيرة.
واكدت القوات المسلحة اليمنية أنها استهدفت ايضا سفينة حربية أمريكية في خليج عدن بعدد من الطائرات المسيرة.
وأكدت في بيانها أنها “مستمرة في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم ودفاعا عن اليمن”.
وشددت القوات المسلحة “على أن عملياتِها في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيط الهندي مستمرة حتى وقف العدوانِ ورفع الحصار عن الشعبِ الفلسطيني في قطاع غزة”، وفق نص البيان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *