أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قتل 100 وأعدم كوادر طبية بمجمع الشفاء

الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قتل 100 وأعدم كوادر طبية بمجمع الشفاء

قال المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت أكثر من 100 شخص داخل مجمع الشفاء الطبي.

وأضاف الثوابتة في تصريحات للجزيرة في وقت مبكر اليوم السبت إن قوات الاحتلال أعدمت بعض الكوادر الطبية داخل المجمع.
وتابع أن 4 مرضى توفوا داخل المنشأة الصحية الأكبر في قطاع غزة نتيجة منع الجيش الإسرائيلي علاجهم، ووصف الوضع داخل المجمع بالمأساوي.
ويواصل الجيش الإسرائيلي اقتحامه وحصاره لمجمع الشفاء لليوم السادس، وفي وقت سابق اعتقلت القوات المقتحمة مئات النازحين وعددا من أفراد الطواقم الطبية داخل المجمع.
وكان مصدر طبي قد اعلن في وقت سابق وفاة 3 مرضى داخل المجمع بسبب الحصار ومنع قوات الاحتلال وصول الأدوية إليه.
وكانت وزارة الصحة في غزة قالت إن قوات الاحتلال احتجزت أمس الجمعة نحو 240 من المرضى ومرافقيهم و10 من الكوادر الصحية داخل المستشفى.
كما قالت الوزارة إن الاحتلال قصف مباني عدة وأحرق قسم الشرايين في مجمع الشفاء الطبي.
وأفاد شهود عيان بأن جيش الاحتلال كان يطلب من المحاصرين في المستشفى تسليم أنفسهم وسط إطلاق نار كثيف ودوي انفجارات.
وتاتي هذه التصرفات الوحشية لجيش الاحتلال الصهيوني بحق الكوادر الطبية والمرضى في ظل دعم امريكي وبريطاني غير محدود لحرب الابادة التي يشنها وينفذها جيش الاحتلال في غزة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *