أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “كتائب القسام” تكشف هوية 4 أسرى إسرائيليين قتلوا في غارات على غزة

“كتائب القسام” تكشف هوية 4 أسرى إسرائيليين قتلوا في غارات على غزة

كشفت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، يوم السبت، هوية 4 أسرى إسرائيليين قتلوا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة.
وقال أبو عبيدة المتحدث باسم “القسام”: “سبق وأعلنا مقتل 7 من الأسرى جراء الغارات الإسرائيلية الهمجية على قطاع غزة وكشفنا عن أسماء ثلاثة منهم”.
وأضاف: “بعد الفحص والتدقيق في هوية بقية القتلى الأربعة، تأكد لنا مقتل كل من إيتسيك الجراط وألكس دنسيج، ورونين طومي أنجل، وإلياهو مرجليت”.
وفي الأول من مارس أعلنت القسام عن مقتل 7 أسرى إسرائيليين لديها في قصف لجيشهم بعد أسابيع من فقدان الاتصال بهم، لترتفع حصيلة قتلى المحتجزين في قطاع غزة إلى 70.
وآنذاك نشرت “القسام” أسماء 3 أسرى منهم باللغتين العربية والعبرية وهم حايم جيرشون بيريي، ويورام إتاك ميتزجر، وأميرام إسرائيل كوبر.
ودخلت الحرب في غزة يومها الـ155 حيث يتواصل القصف على عدة مناطق بالقطاع وسط مجاعة باتت أمرا واقعا.
وخلفت العمليات العسكرية الإسرائيلية على القطاع المحاصر أكثر من 30 ألف قتيل وما يزيد عن 70 ألف جريح معظمهم من النساء والأطفال، فيما يسابق الوسطاء الدوليون الزمن لوقف إطلاق النار قبل حلول شهر رمضان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *