أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رشقات صاروخية مكثفة لحزب الله تسقط على مستوطنات الجليل الاعلى شمال فلسطين المحتلة

رشقات صاروخية مكثفة لحزب الله تسقط على مستوطنات الجليل الاعلى شمال فلسطين المحتلة

دوت صافرات الإنذار مساء الاثنين، في عدد كبير من مستوطنات الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة بعد إطلاق رشقات صاروخية كثيفة من جنوب لبنان.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” بأن “صفارات الإنذار دوت جراء إطلاق قذائف صاروخية على عدد من مستوطنات الجليل الغربي، وهي شلومي، وباتس، وليمان، وحانيتا، وميتسفاه، وروش هنكارا، وأدميت، ويارا، وعرب العرامشا، وابن مناحيم، وإيلون، وغورين، وزرعيت،و جورنوت، والجليل، وشمرا، وفي المنطقة الصناعية أكزيف ميلوفات”.

وذكرت وسائل إعلام صهيونية أنه خلال هذا القصف على الجليل الغربي، تم إطلاق العشرات من صواريخ “الكاتيوشا” من لبنان.

ولا تزال الاشتباكات تسيطر على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، حيث ينفذ حزب الله عمليات ضد جيش الاحتلال، فيما تقصف القوات الصهيونية مناطق لبنانية عدة، منذ اندلاع الحرب في غزة، وسط تحذيرات من تداعيات الحرب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *