أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “حزب الله” يعلن تصديه لقوات إسرائيلية حاولت التسلل للأراضي اللبنانية

“حزب الله” يعلن تصديه لقوات إسرائيلية حاولت التسلل للأراضي اللبنانية

أعلن “حزب الله” اليوم الاثنين استهدافه قوات إسرائيلية بالصواريخ “أثناء محاولتها التسلل إلى الأراضي اللبنانية”، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وصدر عن الاعلام الحربي ” لحزب الله” اليوم، بيانات عدة أكد فيها استهدافه لقوة إسرائيلية حاولت التسلل في منطقة وادي قطمون، وقوة أخرى من لواء “غولاني” حاولت التسلل من جهة خربة زرعيت ‏مقابل بلدة راميا، كما أعلن الحزب استهدافه لثكنة زرعيت الإسرائيلية ومحيطها بأسلحة المدفعية.
هذا والتزم جيش الاحتلال الاسرائيلي الصمت تجاه هذه العملية الفاشلة للتسلل الى الاراضي اللبنانية.
هذا ويزداد التوتر والاشتباكات على الحدود بين مجاهدي حزب الله و جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ الثامن من اكتوبر – تشرين الاول الماضي وذلك اثر قرار حزب الله الدخول في مواجهة مع جيش الاحتلال دعما لسكان غزة ومقاومتها في التصد لحرب الابدة التي تشنها قوات الاحتلال على القطاع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *