أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد مستشار في بحرية حرس الثورة الاسلامية في قصف اسرائيلي لهدف في ميناء بانياس السوري

استشهاد مستشار في بحرية حرس الثورة الاسلامية في قصف اسرائيلي لهدف في ميناء بانياس السوري

نقلت كالة “إرنا” الإيرانية عن حرس الثورة الاسلامية ، الجمعة، اعلان استشهاد الضابط العقيد رضا زارعي المستشار في حرس الثورة من العاملين في سوريا لدعم الشعب السوري والجيش السوري ضد الارهاب   في هجوم إسرائيلي على ميناء “بانياس” السوري

ونقلت “إرنا” عن مكتب العلاقات العامة  في القوات البحرية لحرس الثورة  قوله إن “قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت العقيد زارعي، الذي يشغل أيضا منصب مستشار في الفيلق الأول لمشاة البحرية، في هجوم استهدف ميناء بانياس السوري”.

وجاء في بيان بهذا الشان : اقدم الكيان الصهيوني فجر اليوم الجمعة، على اغتيال العقيد “رضا زارعي”، من مستشاري حرس الثورة الاسلامية في سوريا برفقة اثنين من قوات حزب الله لبنان.

وافادت ارنا، بان “العميد رضا زارعي” والى جانبه اثنان من قوات حزب الله لبنان، ارتقوا شهداء خلال القصف الصهيوني الغادر الذي طال منطقة بني ياس السورية فجر اليوم الجمعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *