أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “كتائب المجاهدين” تكشف عن عمليات نوعية في غزة أسقطت 20 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح

“كتائب المجاهدين” تكشف عن عمليات نوعية في غزة أسقطت 20 جنديا إسرائيليا بين قتيل وجريح

أعلنت “كتائب المجاهدين” الجناح العسكري لـ”حركة المجاهدين الفلسطينيين”، تنفيذ 17 مهمة عسكرية في عمليات القنص والقصف بالصواريخ، سقط خلالها ما يزيد عن 20 جنديا إسرائيليا قتلى وجرحى.

وأوضح الناطق العسكري باسم كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية أبو بلال، في بيان: “بعد 141 يوما من الحرب يواصل مجاهدونا توجيه ضرباتهم الموجعة لقوات العدو الصهيوني في كافة محاور التقدم في قطاع غزة”.
وأضاف: “نفذنا في آخر 96 ساعة 17 مهمة عسكرية سقط خلالها ما يزيد عن 20 من جنود العدو الصهيوني بين قتيل وجريح، وتنوعت بين عمليات القنص والقصف بالصواريخ والهاون واستهداف الطائرات الحربية للعدو الصهيوني وقواته المتحصنة في الآليات والمباني”.
وأكد المتحدث باسم كتائب المجاهدين أن “عملية خان يونس النوعية بالأمس كانت ضربة موجعة للعدو الصهيوني حيث قنص مجاهدونا 6 جنود من جيش العدو، واصطادوهم كالبط من فوق آلياتهم وتساقطوا تباعا برصاص مجاهدينا، وسيتم نشر التوثيق بحول الله”.
هذا ونشرت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” مشاهد من استهداف تجمع للجنود الإسرائيليين جنوب حي الزيتون بمدينة غزة بصواريخ قصيرة المدى.
كما ذكر موقع “أكسيوس” نقلا عن مصدرين أن المسؤولين الأمريكيين والقطريين والمصريين قدموا إطارا جديدا أكثر تفصيلا لصفقة الرهائن إلى المفاوضين الإسرائيليين خلال اجتماع في باريس يوم الجمعة.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي قحرب الابادة على غزة، كما تستمر الاشتباكات مع فصائل المقاومة على أكثر من محور، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ141 في ظل وضع إنساني كارثي، وارتفاع في حصيلة الضحايا وبدعم امريكي و بريطاني وفرنسي والماني وعدد منال دول الاوروبية الاخرى الاعضاء في حلف الناتو .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *