أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية: العالم الاسلامي سيشهد زوال الغدة السرطانية الصهيونية
https://www.leader.ir/fa/pictures/album/2660/grid?img=80308_448.jpg

قائد الثورة الاسلامية: العالم الاسلامي سيشهد زوال الغدة السرطانية الصهيونية

اكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي، لدى استقباله اليوم الخميس، المشاركين في الدورة الاربعين للمسابقات الدولية للقرآن الكريم، ان العالم الاسلامي سيشهد زوال الغدة السرطانية الصهيونية ٫ والواجب الأكبر هو نصرة أهل غزة المظلومين والوقوف الشجاع لقوى المقاومة، ودعم من يساعد أهل غزة

ووصف قائد الثورة الاسلامية قضية غزة بأنها القضية الاولى للعالم الإسلامي وأضاف: هل يلتزم قادة ومسؤولو الدول الإسلامية بتعاليم القرآن، التي تنص على انه “لا تتواصلوا مع أعداء الله والمسلمين”؟ ، لماذا لا يقطع قادة الدول الإسلامية علاقتهم علناً مع الكيان الصهيوني القاتل ويتوقفوا عن مساعدة هذا الكيان؟.
وأضاف آية الله خامنئي: إن الله تعالى سيسأل الشعوب الإسلامية عن عدم الضغط على حكوماتها لوقف دعم الكيان الصهيوني، وكذلك الحكومات الإسلامية لعدم اتباع أوامر القرآن.

https://www.leader.ir/fa/pictures/album/2660/grid?img=80309_967.jpg
وأكد اية الله الخامنئي : بالطبع مقاومة غزة وفلسطين بالوقوف في وجه العدو الصهيوني تعمل بتعاليم القرآن و وبناء على وعد القرآن، فان العون الإلهي سيشمل حالهم.
وأكد قائد الثورة الاسلامية : ان العالم الإسلامي وأحرار العالم ينعون اليوم أهل غزة، وقال: ان من لا يملكون أي حس إنساني يضطهدون أهل غزة وعليه فإن الشعب الغزاوي مظلوم. و الواجب الأكبر هو نصرة أهل غزة المظلومين والوقوف الشجاع لقوى المقاومة، ودعم من يساعد أهل غزة. و أملنا ان ينتهي بفضل الله وعونه هذا الظلم اللاحق بهم ، ومن المؤكد أن العالم الإسلامي سيشهد زوال الغدة السرطانية الصهيونية.
وقال الامام الخامنئي في جانب اخر من كلمته ان القرآن هو كتاب الانذار ونحن بحاجة الى الانذار ليجعلنا نعي المخاطر التي تهدد أبناء البشرية في هذا العالم والعالم الاخر الذي يمثل الحياة الحقيقية.
https://www.leader.ir/fa/pictures/album/2660/grid?img=80305_533.jpg
واضاف : كما ان القرآن هو كتاب علاج لآلام البشرية ومعاناتها أكانت الالام معنوية و روحية و فكرية مصابة بها البشرية أو معاناة المجتمعات الانسانية من الحروب والظلم وانعدام العدالة.
وعلى جانب اخر دعا الالمام الخامنئي الى الاهتمام بفهم معارف القرآن و انمائه يوما بعد يوم، بين أبناء شعب ايران الاسلامية والامة الاسلامية جمعاء قائلا ان القرآن الذي تنلوه، هو كتاب الهداية والكل بحاجة الى الهداية. والقرآن هو كتاب الذكر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *