أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / إعلام عبري: صاروخ حزب الله أخرج أحد أهم المصانع إسرائيل للفواكه عن الخدمة في مستوطنة ميتولا

إعلام عبري: صاروخ حزب الله أخرج أحد أهم المصانع إسرائيل للفواكه عن الخدمة في مستوطنة ميتولا

في ظل تكتم جيش الاحتلال على العملية العسكرية لحزب الله ٫ كشفت وسائل إعلام اسرائيلية اليوم الأربعاء، بعن وقال كوبي كاتز، الرئيس التنفيذي لشركة التعبئة: “الشعور ليس جيدا، نحن غير قادرين على استعادة المصنع”.
وأشارت وسائل اعلام اسرائيلية إلى أن ” مصنع فاكهة ” في مستوطنة ميتولا شمال فلسطين المحتلة و الذي يعد من أهم المصانع في إسرائيل اصيب بصاروخ موجه اطلقه حزب الله يوم امس الثلاثاء، والمصنع يزود إسرائيل والجيش بالفواكه ويعتبر مصنعا أساسيا”.
هذا وأعلن “حزب الله” اللبناني اليوم الأربعاء، تنفيذ 10 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي “بالأسلحة الصاروخية والمناسبة”، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.
وتستمر الاشتباكات المتقطعة بين حزب الله والقوات الإسرائيلية على الحدود اللبناني، منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أكد حزب الله أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *