أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يدك مواقع جيش الاحتلال في ” مزارع شبعا ” و ” رويسات العلم” و “المالكية ” وتحقيق اصابات مباشرة

حزب الله يدك مواقع جيش الاحتلال في ” مزارع شبعا ” و ” رويسات العلم” و “المالكية ” وتحقيق اصابات مباشرة

أعلن مجاهدو “حزب الله” اليوم الجمعة، استهدافهم لمواقع إسرائلية عدة جنوبي لبنان، حيث صدرت بيانات الاعلام الحربي لحزب الله تزامنا مع كلمة أمينه العام السيد حسن نصر الله بمناسبة الذكرى السنوية للقادة الشهداء السيد عبد اله الموسوي والشيخ راغب حرب والحاج عماد مغنية..
وقال “حزب الله” في بيانات عدة له بشان هذه العمليات إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”:
“استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه إصابات مباشرة”. ‏
كما استهدفوا ‌‌‏ موقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه إصابات مباشرة”. ‌‏و “استهدف ‌‌ايضا ‏موقع المالكية بصاروخ “بركان”، وأصابوه إصابة مباشرة”. ‏
وكان امين عام “حزب الله” اللبناني السيد حسن نصر الله قد اكد اليوم في خطابه ان “المقاومة في لبنان تملك قدرة صاروخية هائلة ودقيقة تمتد من كريات شمونة إلى إيلات”.
وكشفت آخر التقارير في لبنان أن حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني بلغت 252 شهيدا بين مدنيين وصحفيين ومجاهدين في “حزب الله” و”حركة أمل”.
وكان وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت قد أكد أن إسرائيل ليس لها مصلحة في الحرب مع لبنان، “لكن عليها أن تستعد”.
وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل اشتباكات متقطعة بين حزب الله والقوات الإسرائيلية منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *