أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد القيادي في حزب الله المجاهد وسام الطويل في غارة نفذتها طائرة مسيرة اسرائيلية

استشهاد القيادي في حزب الله المجاهد وسام الطويل في غارة نفذتها طائرة مسيرة اسرائيلية

أعلن “حزب الله” اليوم الاثنين استشهاد قيادي في الحزب بغارة اسرائيلية استهدفت سيارته بقضاء بنت جبيل في جنوب لبنان .

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إلى أن طائرة مسيرة اسرائيلية استهدفت سيارة من نوع “رابيد” على طريق محلة الدبشة ببلدة خربة سلم في قضاء بنت جبيل مطلقة باتجاهها صاروخا موجها، مبينة أن الغارة أسفرت عن وقوع اصابات، كما أدت الى جنوح السيارة إلى جانب الطريق واحتراقها.

وزفت المقاومة الاسلامية للشعب اللبناني والامة الاسلامية استشهاد القيادي في حزب الله الشهيد المجاهد القائد، وسام حسن طويل، من بلدة خربة سلم الجنوبية، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس
يأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية عملياتها ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبناينة – الفلسطينية المحتلة، إسناداً لقطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى والبلدات الجنوبية.
وبالتوازي مع عملياتها المستمرة، نفّذت المقاومة قبل يومين، عمليةً نوعية، استهدفت فيها قاعدة “ميرون” الجوية بـ62 صاروخاً، كردّ أوّلي على اغتيال القائد في كتائب القسّام ‏صالح العاروري وإخوانه. وأقرّ الاحتلال بتضرّر القاعدة المستهدفة، رغم محاولاته في البداية إخفاء حجم الضرر الذي أصابها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *