أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / في اعتراف ضمني بفداحة الخسائر في الجنود والاليات رئيس اركان جيش الاحتلال يعترف مؤكدا : القتال في غزة صعب ومعقد

في اعتراف ضمني بفداحة الخسائر في الجنود والاليات رئيس اركان جيش الاحتلال يعترف مؤكدا : القتال في غزة صعب ومعقد

في اعتراف ضمني بفداحة الخسائر في الجنود والمعدات على يد المقاومة في غزة ٫ اكد رئيس أركان جيش الاحتلال الصهيوني “هرتسي هاليفي” إن “القتال في غزة صعب ومعقد”.

جاء ذلك بعد نشر جيش الاحتلال مقاطع لرئيس الأركان ورئيس الشباك “رونين بار” بعد دخولهما أحد الأنفاق في خانيونس.
وأضاف هاليفي أنه و”بعد ثلاثة أشهر من المعارك فلا يزال القتال بالغ الصعوبة ومعقدا في كل محاور التوغل”.
وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني تنفيذ محرقة غزة، لليوم الـ 94 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل في إطار جريمة الإبادة الجماعية، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.
وذكرت مصادر إعلامية أن قوات الاحتلال وسعت توغلها إلى قيزان النجار وجورت اللوت جنوب خانيونس منذ منتصف الليل، وحاصرت عدة منازل ونفذت اعتقالات. واندلعت اشتباكات ضارية في جورت اللوت ونواحي كلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس، التي تعرضت لقصف جوي عنيف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *