أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نجل أحد المحتجزين الإسرائيليين بغزة يطالب بإطلاق سراح والده “فورا”

نجل أحد المحتجزين الإسرائيليين بغزة يطالب بإطلاق سراح والده “فورا”

طالب نجل أحد المحتجزين الإسرائيليين الذين ظهروا في مقطع فيديو بثته كتائب القسام مساء الاثنين، بإعادة أبيه إلى المنزل فورا، مؤكدا أنه فقد الكثير من الوزن ما يشكل خطرا على حياته.

وبث الإعلام العسكري لـ”كتائب القسام” مساء الاثنين مقطع فيديو لحاييم بيري (79 عاما)، وعميرام كوبر (84 عاما) ويورام ميتسغر (80 عاما)، قالوا فيه “شاركنا في تأسيس الجيش الإسرائيلي والآن نخشى أن يقتلنا الطيران الإسرائيلي”.
وطالب المسنون الإسرائيليون الثلاثة حكومة بلادهم العمل على إعادتهم بسرعة إلى منازلهم دون شروط مسبقة.
وكانت “كتائب القسام” و”سرايا القدس” أعلنتا سابقا مقتل عدد من المحتجزين الإسرائيليين لديهما جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.
في السياق، نقلت “القناة 12” العبرية عن راني نجل المحتجز المسن يورام ميتسغر قوله “فيديو صادم، لكنه يمنحنا الأمل لأنهم على قيد الحياة بعد 73 يوما على احتجازهم”.
وأضاف “إنهم ليسوا في حالة جيدة، ويبدو أبي أكبر سنا بكثير وقد فقد الكثير من الوزن”.
وتابع قائلا “يظهر أبي في الفيديو نحيفا ويشكل الأمر خطرا على حياته، من الضروري إعادة الجميع إلى المنزل الآن”.
وعلى صعيد اخر يواصل جيش الاحتلال مجازره بحق المدنيين الـ73 للحرب، في غزة، فيما يزداد الوضع الإنساني سوء أكثر فأكثر في ظل الحصار المفروض على وصول الامدادات ٫ وقيام جيش الاحتلال بقطع المياه في سياسة فرض التجويع والعطش على سكان غزة وذلك لتعويض هزائمه على يد مجاهدي المقاومة من كتائب القسام وسرايا القدس وفصائل مقاومة اخري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *