أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الجيش الإسرائيلي يغلق معظم طرقات إصبع الجليل والسلطات تطلب من السكان البقاء قرب الملاجئ

الجيش الإسرائيلي يغلق معظم طرقات إصبع الجليل والسلطات تطلب من السكان البقاء قرب الملاجئ

ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية بأن السلطات المحلية طلبت من سكان مستوطنات إصبع الجليل البقاء قرب الملاجئ تحسبا من أي حادث أمني محتمل، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي قطع الطرقات بالمنطقة.
كما طلبت السلطات المحلية في الجليل من السكان المقيمين في مستوطنات مين باروخ، كفر جلعادي، مشكاف عام، المنارة، يفتاح، المالكية، كفار يوفال، ميتولا، مرغليوت وراموت نفتالي البقاء بالقرب من الملاجئ.
و أوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه لا يوجد أي حادث أمني ملموس، لكن رغم ذلك تقرر قطع عددا من الطراقات الرئيسية بالمنطقة بعد تقييم الوضع.
يأتي ذلك، بينما أفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار صباحا على منطقة جبل اللبونة قرب بلدة الناقورة في حين يستمر تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قضاء صور والساحل البحري.
ولفتت الوكالة اللبنانية، إلى أن عناصر من الصليب الأحمر اللبناني عملت عند منتصف الليل على سحب جثتي مقاتلين من حزب الله من جبل بلاط قبالة بلدة مروحين حيث قتلا بغارة جوية إسرائيلية أول من أمس على المنطقة، لافتة إلى عملية سحب الجثتين تمت بمؤازرة “اليونيفيل” والجيش اللبناني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني يستقبل نظيره اللبناني ميقاتي ويشدد على ضررورة العمل لوقف حرب الابادة على غزة

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، نظيره اللبناني نجيب ميقاتن ٫ حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *