أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير إسرائيلي يتحدث عن “احتمال إلقاء قنبلة ذرية على غزة”

وزير إسرائيلي يتحدث عن “احتمال إلقاء قنبلة ذرية على غزة”

قال وزير التراث الاسرائيلي عميحاي إلياهو، الأحد، إن “أحد خيارات إسرائيل في الحرب على غزة، هو إسقاط قنبلة ذرية” على القطاع الفلسطيني.

وردا على سؤال في مقابلة مع راديو “كول بيراما” عما “إذا كان ينبغي إسقاط قنبلة ذرية على القطاع”، قال وزير التراث الإسرائيلي، عميحاي إلياهو: “هذا أحد الاحتمالات”، حسبما نقلت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.
وينتمي إلياهو إلى حزب “القوة اليهودية”، الذي ينتمي إليه أيضا وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، وهو الحزب الذي يؤيد بناء المستوطنات واستعادة السيطرة على أراضي القطاع.
وساع عوائل المخطوفين الى ادانة تصريح الويزر الياهو ٫ وطالبوا نتنياهو بالرد عليه ومنعه من المشاركة في الاجتماعات الحكومية و اقالته ٫ مؤكدين ان هذا التطرف الصهيوني لايعير ادنى اهمية حتى لارواح الاسرى الاسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية.
من جانبه، شن زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لبيد، هجوما حادا على إلياهو، قائلا إن تصريحه “صادم ومجنون وصدر عن وزير غير مسؤول”.
وتابع: “وجود المتطرفين في الحكومة يعرضنا للخطر، وعلى نتانياهو إقالة وزير التراث”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *