أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / بالصورة … العاروري يرد على تهديدات نتنياهو ببدلة عسكرية وبندقية

بالصورة … العاروري يرد على تهديدات نتنياهو ببدلة عسكرية وبندقية

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، قادة حركة حماس بدفع “الثمن كاملاً”، فيما رد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، على تهديدات نتنياهو بنشر صورة مرتدياً زيا عسكريا.

ففي كلمة له خلال الاجتماع الأسبوعي لحكومة الاحتلال، تطرق نتنياهو إلى تصريحات لنائب رئيس المكتب السياسي لـ”حماس”، العاروري، حذر فيها من أنه في حال عادت “إسرائيل” إلى سياسة الاغتيالات الممنهجة لقادة الفصائل الفلسطينية فسوف “يؤدي ذلك إلى حرب إقليمية”، بحسب هيئة البث الإسرائيلية (رسمية).
ورداً على تهديدات نتنياهو، ظهر الأحد، الشيخ صالح العاروري، مرتدياً بدلة عسكرية وهو يجري مكالمة هاتفية وعلى طاولته بندقية إم 16 المتطورة، وعلى يمينه علم فلسطين ويساره راية حركة “حماس”.
وتعليقا على ذلك قالت وسائل إعلام إسرائيلية ان ظهور العاروري بلباس البدلة العسكرية يريد القول إنه يدير الحرب من هنا وهو واحد ن مقاتلي المقاومة ومستعد لأن يموت شهيداً.
قبل ذلك يوم الجمعة 25 أغسطس/آب، قال صالح العاروري، في مقابلة مع قناة “الميادين”، إنه “في حال عادت إسرائيل إلى سياسة الاغتيالات فسوف تقود إلى حرب إقليمية”.
وأضاف أن “التهديد الإسرائيلي لشخصي لن يغير قناعاتي وتمدد المقاومة إلى سائر مناطق الضفة الغربية يمثل كابوساً للاحتلال”.
من جهته، قال القيادي في حركة حماس محمود الزهار: “التهديدات الإسرائيلية بالاغتيالات فارغة وتعكس الأثر النفسي لعمليات المقاومة في الضفة المحتلة”.
وأضاف الزهار: “من قال للاحتلال إن الاغتيالات ستقابَل بالترحاب، هي ستقابَل بالصواريخ، ومتمسكون بالمعادلات التي فرضناها سابقاً ولربما يتجاوز الرد ما جرى في سيف القدس”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *