أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد حاجي زادة: القوى العظمى تطلب شراء المعدات العسكرية من ايران

العميد حاجي زادة: القوى العظمى تطلب شراء المعدات العسكرية من ايران

أكد قائد قوات الجوفضاء في حرس الثورة الاسلامية العميد “امير علي حاجي زادة” ان القوى العظمى التي كان يتعذر علينا مخاطبتها حتى عبر عدة وسطاء في يوم من الأيام، اصبحت الآن تطلب شراء المعدات المتطورة والدفاعات الجوية من ايران.

وأشار العميد حاجي زادة في كلمة القاها اليوم السبت أمام الاجتماع الـ 24 للمجمع الاعلى لقادة ومسؤولي الحرس الثوري، الى القدرات الصاروخية والطائرات المسيرة لدى قوات الجوفضاء للحرس الثوري، ان اعداد القوة في الحرس الثوري هو عناية ربانية مباركة ونحن نسعى الى رفع مستوى قدراتنا الصاروخية والطائرات المسيرة.
وتابع ” في يوم من الايام كان العدو في موقف الهجوم ونحن كنا قلقين فيما يخص الدفاع الجوي، لكننا اصبحنا اليوم في موقف هجومي وان اعداءنا يسعون لاكمال شبكات دفاعهم الجوي.
كما نوه العميد حاجي زادة الى ان الغرب الذي تقوده اميركا، وحلفائهم أصبحوا كفكي كماشة ويريدون الاضرار بالاقتصاد الايراني وهذا يحتم علينا شحذ الهمم لحل المشاكل الاقتصادية وان الحرس الثوري هو الان يساعد الحكومة لمواجهة الهجمة المعادية وافشال المؤامرات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاعلام الإسرائيلي يعترف : الوضع في ” جبهة الشمال ” تحوّل إلى حرب استنزاف تُكبّد “إسرائيل” أثماناً باهظة

تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن الجبهة في شمالي فلسطين المحتلة مع حزب الله ، قائلةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *