أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / تفجير عربة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي في جنين

تفجير عربة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي في جنين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة تفجير عبوة ناسفة في آلية عسكرية إسرائيلية في جنين بالضفة الغربية.
شاهد لحظة تفجير عبوة ناسفة في آلية عسكرية إسرائيلية في جنين (فيديو) .. ولاحقا اعلن جيش الاحتلال عن مقتل جندي اسرائيلي واصابة اخر في تفجير عبوة ناسفة بعربة عسكرية .

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الثلاثاء ببدء انسحاب الجيش الإسرائيلي تدريجيا من مخيم جنين. وشارك الطيران الإسرائيلي في تأمين الانسحاب من مخيم جنين. إلى ذلك، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إن الجيش ضرب خلية مسلحة شكلت تهديدا لقوات الأمن عندما غادرت مخيم جنين للاجئين.
وأضاف أن طائرة تابعة للجيش هاجمت مجموعة مسلحة كانت متمركزة في مقبرة على أطراف مدينة جنين.
وصرح بأن المسلحين شكلوا خطرا على قوات الأمن عند مغادرتهم المخيم.
الجدير بالذكر ان عدوان جيش الاحتلال الاسرائيلي فشل بعد يومين من اقتحام جنين في ضرب البنية التحتية للمقاومة في جنين ٫ وادى العدوان الى استشهاد 13 فلسطينيا واصابة 100بينهم 20حالة خطيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *