أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الإطار يناقش 6 ملفات في اجتماعه الدوري بحضور السوداني

الإطار يناقش 6 ملفات في اجتماعه الدوري بحضور السوداني

ناقش الإطار التنسيقي اليوم الأحد، خلال اجتماعه الدوري الاعتيادي 6 ملفات أبرزها ملف الإساءة للمصحف الشريف، من قبل لاجئ عراقي في السويد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مكتب الشيخ همام حمودي، شهد مناقشة جملة من الموضوعات، افتتحها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، حول آخر التطورات السياسية والخدمية في البلاد، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز.
وأكد الإطار، وفق البيان، رفضه وشجبه للاعتداء على نسخة من كتاب الله (القرآن)، كما ثمن “جهود الحكومة و وزارة الكهرباء وكوادرها المخلصة، التي بذلوها في تحسين واقع الكهرباء في عموم البلاد”.
وشهد الاجتماع، تجديد دعم الإطار التنسيقي، الحكومة في تنفيذ قانون الموازنة الاتحادية، وتسريع ذلك بما يخدم المواطنين.
ودعا الإطار، جميع المؤسسات الثقافية والاجتماعية الى “إشاعة القيم الاسلامية والمجتمعية الصحيحة الاصيلة”، والتأكيد على “استقلالية العراق وحريته في التصرف بأمواله كيفما تقتضي المصلحة العراقية”.
وشدد الإطار التنسيقي، خلال اجتماعه الدوري على وجوب “التعامل مركزياً في جميع القرارات والعلاقات الدولية مع العراق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *