أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سلاح الجو العراقي يقتل عددا من الارهابيين ويدمر مضافاتهم في الطارمية شمالي بغداد

سلاح الجو العراقي يقتل عددا من الارهابيين ويدمر مضافاتهم في الطارمية شمالي بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، قتل عدد من الإرهابيين وتدمير أوكارهم ومضافاتهم في الطارمية شمالي بغداد.
وذكرت الخلية في بيان بهذا الشان أنه “استمراراً للنهج التعرضي وملاحقة عناصر داعش الإرهابية، ووفقاً لمعلومات ومتابعة دقيقة من قبل جهاز الأمن الوطني، وبإشراف وتخطيط ومتابعة خلية الاستهداف- قيادة العمليات المشتركة، نفذ صقور الجو الأبطال بواسطة طائرات (F16)، ضربة جوية ناجحة ضمن قاطع شمال عمليات بغداد”.
وأضافت خلية الاعلام الامني ، أن “العملية أسفرت عن قتل عدد من الإرهابيين وتدمير أوكار ومضافات كانت تستخدمها هذه المجموعة الإرهابية”.
وأعلن وزير الدفاع ثابت محمد العباسي، في وقت سابق، استهداف أربعة عناصر إرهابية في بستان الطابي بقضاء الطارمية شمالي بغداد.
وقال العباسي، في بيان بهذا الشان إن “الضربات الموجعة لصقورنا الأبطال في القوة الجوية بواسطة طائرات F 16، كانت وما زالت مصدر رعب لعصابات داعش، وها هم اليوم صقورنا يستهدفون أربعة عناصر إرهابية في بستان الطابي بقضاء الطارمية شمالي بغداد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *