أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات البرية لحرس الثورة الاسلامية تقضي على مجموعة إرهابية جنوب شرق إيران

القوات البرية لحرس الثورة الاسلامية تقضي على مجموعة إرهابية جنوب شرق إيران

أعلنت العلاقات العامة في مقر القدس التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية، اليوم الأربعاء، القضاء على مجموعة إرهابية ومقتل إرهابيين اثنين جنوب شرق إيران.

وقالت العلاقات العامة لمقر القدس التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية، في بيان لها: تم القضاء على مجموعة إرهابية مسلحة كانت تخطط لتنفيذ أعمال إرهابية وتخريبية في جنوب شرق البلاد.
وبحسب بيان العلاقات العامة لمقر القدس التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية؛ تمت ملاحقة هذه المجموعة الإرهابية المسلحة في جنوب محافظة سيستان وبلوشستان وتدميرها قبل تنفيذ أي عمل إرهابي مخطط له.
وأعلنت العلاقات العامة في مقر القدس التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية مقتل إرهابيين مسلحين واعتقال إرهابي في هذه العملية.
كما تم ضبط كميات من الأسلحة والذخائر والمتفجرات وأجهزة اتصال كانت بحوزة الإرهابيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *