أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قائد الجيش الأوكراني يصارع الموت بعد استهدافه بضربة روسية

قائد الجيش الأوكراني يصارع الموت بعد استهدافه بضربة روسية

أكد المراسل العسكري الأوكراني أندريه رودينكو عبر قناته في “تلغرام” أن القائد العام للقوات الأوكرانية “فاليري زالوغني” بحالة صحية حرجة، وذلك بعد استهدافه بضربة روسية.

وذكر رودينكو في قناته على “تلغرام”، نقلا عن مصدر في قيادة الجيش الأوكراني، أن زالوغني ما زال على قيد الحياة، لكنه بحالة حرجة ويتلقى العلاج في مستشفى عسكري، والأطباء يفعلون كل ما بوسعهم لإنقاذ حياته.
وأشار ألكسندر أرتامونوف، الخبير في جيوش “الناتو”، إلى أن زالوغني اختفى بعد ضربة صاروخية روسية استهدفت نقاط قيادة قوات كييف.
واختفى زالوغني مؤخرا، في خضم تحضير قوات كييف على قدم وساق لهجومها المضاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تمديد مهلة المشاركة في”جائزة فلسطين العالمية للآداب” بدورتها الثانية

أعلنت الامانة العامة لــ “جائزة فلسطين العالمية للآداب” تمديد مهلة المشاركة في الدورة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *