أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / إصابة 3 جنود في عملية دهس قرب مدينة الخليل واستشهاد المنفذ

إصابة 3 جنود في عملية دهس قرب مدينة الخليل واستشهاد المنفذ

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) -مساء اليوم السبت- باستشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل، في وقت أعلنت فيه وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 3 جنود إسرائيليين بعملية دهس قرب مجمع مستوطنات “غوش عتصيون” بين مدينتي بيت لحم والخليل.


وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إن اثنين من الجنود أصيبا بجروح خطيرة، بينما أصيب الثالث بجروح متوسطة في عملية الدهس شمال الخليل.
وأضافت أن منفذ العملية هو “ضابط في أحد أجهزة أمن السلطة الفلسطينية”.
ونقلت “وفا” عن وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب محمد رائد برادعية (23 عاما) برصاص الاحتلال قرب بلدة بيت أمر (شمال الخليل).
من جهته، أعلن القيادي في حركة فتح منير الجاغوب -عبر تويتر- استشهاد الملازم برادعية برصاص جيش الاحتلال قرب بيت أمر.
في الأثناء، قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن العملية جاءت ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال.

وأكد المتحدث باسم حماس محمد حمادة أن المقاومة متأهبة دوما للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومقدساته.
كما باركت حركة الجهاد الإسلامي عملية الدهس في بيت أمر. وقال المتحدث باسم الحركة طارق عز الدين إن جرائم الاحتلال واقتحامات المسجد الأقصى لن تمر من دون رد.
كما رأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن عملية الدهس انتصار لدماء الشهيد محمد العصيبي الذي قُتل بنيران شرطة الاحتلال قرب المسجد الأقصى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *