أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / شهود عيان: جنود إسرائيليون يقتلون شابا فلسطينيا حاول حماية فتاة من الشرطة

شهود عيان: جنود إسرائيليون يقتلون شابا فلسطينيا حاول حماية فتاة من الشرطة

ذكرت وسائل اعلام فلسطينية أن الشرطة الإسرائيلية قتلت مساء يوم الجمعة، شابا فلسطينيا في البلدة القديمة بالقدس بزعم مهاجمته جنديا من “قوات حرس الحدود”.
وبحسب “إذاعة جيش الاحتلال”، قالت شرطة الاحتلال: إن “الشاب الفلسطيني هاجم أحد عناصر الشرطة في محيط المسجد الأقصى وحاول الاستيلاء على سلاحه فأطلق عليه النار وأصيب بجراح خطيرة وأعلن عن مقتله”.
وأفاد الصحفي الفلسطيني ياسر العقبي بأنه “سمع دوي إطلاق نار في المسجد الأقصى وتبين أن قوات شرطة الاحتلال أطلقت النار على فلسطيني وأصابته بجراح بزعم أنه حاول سحب سلاح جندي”، وفق ما ذكر موقع “معا”.
ونقل عن شهود عيان من الأقصى قولهم إن “الشاب حاول حماية فتاة فلسطينية منعتها شرطة الاحتلال من دخول الأقصى واعتدت عليها عند باب السلسلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *