أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / انباء عن مقتل الاوكرانية المتورطة في تنفيذ عملية اغتيال المفكر الروسي الكسندر دوغين في النمسا

انباء عن مقتل الاوكرانية المتورطة في تنفيذ عملية اغتيال المفكر الروسي الكسندر دوغين في النمسا

ذكرت صحيفة نمساوية أن ناتاليا فوفك -الأوكرانية التي تتهمها موسكو بقتل دارْيا ابنة المفكر الروسي ألكسندر دوغين- قُتلت في النمسا، لكن وزارة الداخلية النمساوية امتنعت عن تأكيد الخبر.


ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن وزارة الداخلية النمساوية الأحد قولها “لا يمكن تأكيد ما ورد في التقرير، أو تأكيد صحة هذه المعلومات”.
وكانت صحيفة “إكسبريس” النمساوية قد نشرت تقريرا جاء فيه أن الأوكرانية ناتاليا فوفك (43 عاما) عُثر عليها مقتولة في شقة مستأجرة، بعد تعرّضها للطعن 17 مرة في جسدها.
وأضافت الصحيفة أن القاتل المجهول ترك قطعة من الورق في يد القتيلة، كما نشرت صورة غير واضحة لجثة امرأة.
ونشرت وكالة الأمن الفدرالي الروسي قبل أسبوع مقطع فيديو للأوكرانية ناتاليا فوفك، بعدما اتُهمت في قضية قتل الصحفية داريا دوغين.
وذكر الجهاز الروسي أن المتهمة وصلت إلى روسيا رفقة ابنتها في 23 يوليو/تموز الماضي، على متن سيارة تحمل أرقام جمهورية دونيتسك الشعبية الانفصالية، ثم غادرت على الفور إلى إستونيا على متن سيارة تحمل أرقاما أوكرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *