أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / أستشهاد امين عام منظمة “حارس المأتم” في هجوم ارهابي نفذه جيش الصحابة التكفيري بمدينة كراتشي

أستشهاد امين عام منظمة “حارس المأتم” في هجوم ارهابي نفذه جيش الصحابة التكفيري بمدينة كراتشي

استشهد أمين عام منظمة “حارس المأتم” السيد سلمان حيدر رضوي في هجوم ارهابي نفذه جيش الصحابة التكفيري أمام منزله الشخصي في منطقة “انجولي” بمدينة كراتشي في باكستان .

وقالت مصادر الشرطة في مدينة كراتشي ان عناصر تكفيرية ضالة تابعة لجيش الصحابة الوهابي الارهابي باطلاق النار على “السيد سلمان حيدر رضوي” أمين عام منظمة “حارس المأتم” يوم أمس السبت، أمام منزله الشخصي بمنطقة “انجولي” في مدينة كراتشي الباكستانية .

وحسب مصادر طبية فقد تم نقل السيد سلمان حيدر رضوي الى مستشفى “الشهيد عباس”، وبذلت الكوادر الطبية جهودا كبيرة لانقاذ حياته ولكن الاصابات كانت بليغة،ما ادت الي استشهاده .
والجدير بالذكر ان منظمة “حارس المأتم الحسينية “، وظيفتها حراسة مختلف مناسبات مراسم العزاء الحسيني والمناسبات الدينية المتعلقة بشهادات ومواليد اهل البيت عليهم السلام ٫ وهذه المنظمة مدنية و ليست مسلحة وتقوم بحراسة المناسبات الدينية الشيعية والمعزين من خلال الأنشطة القانونية والمدنية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إدانات شديدة لترامب بعد دعوته لإنهاء العمل بالدستور الأمريكي

أدان البيت الأبيض ومشرعون ديمقراطيون بشدة تصريحات للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بعد أن دعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *