أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / محكمة كويتية تغرم احمد الجار الله صاحب جريدة السياسة مبلغ 10 الاف دينار عقوبة على تكفير الشيعة ومهاجمة مراجعهم

محكمة كويتية تغرم احمد الجار الله صاحب جريدة السياسة مبلغ 10 الاف دينار عقوبة على تكفير الشيعة ومهاجمة مراجعهم

قررت محكمة الاستئناف في الكويت تغريم ⁧رئيس تحرير جريدة “السياسة” ‫أحمد الجار الل المقرب من السعودية ‬⁩ 10 آلاف دينار عن تهمة تكفير المراجع الشيعية والإساءة لها على “تويتر”.

وأحالت وزارة الداخلية الكويتية في شهر سبتمبر الجار الله إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الإساءة للمذهب الشيعي.
وذكرت وسائل إعلام كويتية حينها أنه تمت إحالة الجار الله الملقب بـ”عميد الصحافة الكويتية” للنيابة لإثارته للفتنة وإساءته للمواطنين الشيعة.
وقال نشطاء تفاعلوا مع التغريدة إن سبب إحالة الجار الله هو “نشره لتغريدة مرفقة بصورة تضمنت إساءة لرموز من المذهب الشيعي”.
ولم يتم العثور على التغريدة والصورة المقصودة بحساب الجار الله، والتي قال النشطاء إنه قام بحذفها عقب حالة الاستياء التي تسببت بها بين أوساط النشطاء وبينهم نواب طالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
الجدير بالذكر ان احمد الجار الله كان من المقربين للديكتاتور صدام قبل غزو الكويت كما انه يعد من المقربين للنظام السعودي حيث يسخر صحيفته السياسة للدفاع عن النظام السعودي والدفاع عن جرائم النظام في العدوان علي اليمن كما يعد من اوائل الداعين للتطبيع مع الكيان الصهيوني وسخر صحيفته لمهاجمة حزب الله والمقاومة الفلسطينية ،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *