أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / هجوم جديد لتنظيم داعش الارهابي يستهدف موقعا لقوات البيشمركة بين كركوك واربيل

هجوم جديد لتنظيم داعش الارهابي يستهدف موقعا لقوات البيشمركة بين كركوك واربيل

اعلن مصدر امني في إقليم كردستان ان تنظيم “داعش” الإرهابي شن ليل الأحد هجوما جديدا على قوات البيشمركة في إلاقليم، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف البيشمركة.
ووفق المصدر فان استهداف قوات البيشمركة تم في المنطقة الواقعة بين محافظتي كركوك وأربيل شمالي البلاد.
وقالت وزارة البيشمركة : “ليلة 5/6 ديسمبر 2021، شن إرهابيو داعش هجوما وحشيا على موقع اللواء 126 لقوات البيشمركة بالقرب من قرية قره سالم”.
وأضافت: “نتيجة للهجوم الجبان يوجد ضحايا بين شهيد وجريح في صفوف البيشمركة، التي ردت على الإرهابيين وتم ملاحقتهم والوضع تحت سيطرة قواتنا”.
وياتي هذا الهجوم بعد اثنين وسبعين ساعة على الهجوم الذي شنه ارهابيو داعش على قرية خضرجيجة الواقعة على ىسفح جبل قرجوخ في قضاء مخمور وادى الى سقوط 13 شهيداً غالبيتهم من عناصر البيشمركة وإصابة خمسة اخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *