أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مندوب روسيا في الامم المتحدة : إيران تريد حلا في نهاية المحادثات لإحياء الاتفاق النووي وليس محادثات طويلة الأمد

مندوب روسيا في الامم المتحدة : إيران تريد حلا في نهاية المحادثات لإحياء الاتفاق النووي وليس محادثات طويلة الأمد

قال سفير ومندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل اوليانوف إن إيران تريد حلا في نهاية المحادثات لإحياء الاتفاق النووي وليس محادثات طويلة الأمد.

واضاف ميخائيل أوليانوف ، مندوب روسيا لدى المنظمات الدولية في العاصمة النمساوية فيينا ، إن 90٪ من الخلافات بين إيران والدول الغربية بشأن الاتفاق النووي قد تم حلها.
واضاف المندوب الروسي في الامم المتحدة : انه يعتقد انه تم حل 90 بالمئة من الخلافات بنهاية الجولة السادسة من المحادثات في فيينا في 20 يونيو وبقي حوالي 10 في المائة من الخلافات ولهذا السبب يجب التوصل الى حل الخلافات المتبقية في اسرع وقت ممكن .
واضاف ان “طهران تقول ايضا انها تريد في نهاية المحادثات حلا وليس محادثات طويلة الامد ، واعتقد ان جميع الاطراف المتفاوضة لديها نفس الرأي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *