أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم اسرائيلي بالصواريخ استهدف ريف دمشق

الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم اسرائيلي بالصواريخ استهدف ريف دمشق

أعلن الجيش السوري، ليلة الأربعاء إلى الخميس، أن قواته للدفاع الجوي تصدت لهجوم إسرائيلي بالصواريخ في منطقة الضمير بريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري في حديث لوسائل الإعلام الرسمية السورية أنه “في حوالي الساعة 01:38 من فجر اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط دمشق”.
وأضاف المصدر: “وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، كما أدى العدوان إلى جرح أربعة جنود ووقوع بعض الخسائر المادية”.
من جانبه، أعلن جيش العدو الإسرائيلي، عن سقوط صاروخ اطلق من سوريا وسقط في منطقة النقب قرب مفاعل ديمونه النووي مشيرا إلى أنه شن ردا على ذلك هجوما على بطاريات صاروخية للقوات السورية.
وقال جيش العدو الاسرائيلي أن الصاروخ من نوع اس إي 5 “SA5″ أطلق نحو مقاتلة إسرائيلية و” انزلق” إلى أراضي إسرائيل حيث سقط في منطقة الشتات البدوي.
واظهر مقطه فيديو تداوله ناشطوت اسرائيليون في مواقع التواصل الاجتماعي كتلة نار كبيرة اندلعت لحظة سقوط الصاروخ قرب مفاعل ديمونة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *