أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الداخلية توضح تفاصيل جريمة سطو مسلح وقتل صاحب اسواق نفذه مجرمان شقيقان وتم قتل احدهما واعتقال الاخر

الداخلية توضح تفاصيل جريمة سطو مسلح وقتل صاحب اسواق نفذه مجرمان شقيقان وتم قتل احدهما واعتقال الاخر

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الأحد، تفاصيل جريمة سطو مسلح وقتل صاحب اسواق في العاصمة بغداد ٬ وكشفت الداخلية عن تفاصيل اعتقال احدهما ٫ وقتل الاخر.

وقالت المديرية في بيان لها ” بطريقة وحشية، دخل مجرمان أخوة، إلى أحد الأسواق، وقتلا صاحبها وعاملاً في الأسواق، وسرقا الإيراد، وهربا إلى جهة مجهولة بين ثلاث محافظات، ليقعوا في قبضة مكافحة الإجرام، حيث كانت النتيجة قتل الأول واعتقال الثاني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *