أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اربعة شهداء واصابة ١٧ اخرين في التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقا شعبية في مدينة الصدر

اربعة شهداء واصابة ١٧ اخرين في التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقا شعبية في مدينة الصدر

اكدت مصادر طبية سقوط اربعة شهداء واصابة ١٢ اخرين في انفجاراسهدف سوقا شعبية بمنطقة الحبييبة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

واكدت خلية الاعلام الامني ٬ أن “انفجارا حدث في احدى الأسواق بمنطقة الحبييبة شرقي العاصمة بغداد، أسفر عن استشهاد مدني وإصابة ١٢ آخرين وحرق ٥ عجلات الا ان مصادر طبية اكدت فيما بعد ان حصيلة الانفجار كان سقوط ٤ شهاء واصابة ١٧ اخرين.
ويتزامن هذا التفجير مع تحذيرات من تنشيط الولايات المتحدة لخلايا داعش الإرهابي بهدف التبرير لبقاء قواتها في البلاد في ظل غضب شعبي من استمرار وجود هذه القوات وعدم تفعيل الحكومة لقرار مجلس النواب بإخراج القوات الامريكية وكافة القوات الأجنبية من العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *