أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ايران للاتحاد الاوروبي : اجراءاتكم غير الانسانية ضد الشعب الايراني مصداق بارز على ارتكابكم جرائم ضد البشرية

ايران للاتحاد الاوروبي : اجراءاتكم غير الانسانية ضد الشعب الايراني مصداق بارز على ارتكابكم جرائم ضد البشرية

في رسالة شديدة اللهجة موجهة الى الاتحاد الاوروبي قال امين لجنة حقوق الانسان في الجمهورية الاسلامية الايرانية مساعد السلطة القضائية للشؤون الدولية علي باقري كني، ان اجراءات الاتحاد الاوروبي غير الانسانية ضد الشعب الايراني مصداق بارز على جرائم ضد البشرية يمارسها الاتحاد الاوروبي .

وفي رسالة الى «جف ترنهلم میکلسن» الامين العام لمجلس الاتحاد الاوروبي، انتقد علي باقري كني الاجراءات الاوروبية التي تناقض حقوق الانسان ضد المواطنين الايرانيين في هذه البلدان، وطالبهم بالتعاون مع السلطات الايرانية لفحص ملفات المواطنين الايرانيين المسجونين في هذه الدول.
وأشار باقري كني في قسم آخر من رسالته الى الاطفال الـ31 المصابين بأمراض نادرة واللذين فقدوا حياتهم بسبب العقوبات الاوروبية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *