أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو يظهر تسليم داعشي نفسه للقوات الامنية في جبال مخمور في صلاح الدين بعد مقتل العديد من قادة التنظيم ممن كانوا معه

فيديو يظهر تسليم داعشي نفسه للقوات الامنية في جبال مخمور في صلاح الدين بعد مقتل العديد من قادة التنظيم ممن كانوا معه

أظهر مقطع فيديو نشره جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، اليوم الأربعاء، أحد عناصر تنظيم “داعش” وهو يسلمه نفسه في منطقة جبال مخمور في صلاح الدين بعدما اختبأ فيها لثلاث سنوات متتالية.


وقال اللواء يحيى رسول الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، إن “الداعشي” الذي سلم نفسه يدعى (حسان عبد الله هلال) في جبال مكحول بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق.
ونقل رسول في بيان صحفي عن الارهابي هلال قوله، إن “جهاز مكافحة الإرهاب باغتنا أثناء تخرج دورة البشائر، وقتل أمير قاطع جبال مخمور أمير طاهر (أبو جرناس) وأبو ثابت مسؤول الأمنية”.
وأضاف: “كما قتل خالد القريشي مسؤول كتيبة الفتح، وأبو غيث أمير مفارز القناصين ومرافقيه، وهم أبو غيث وأبو الفرقان، كما قتلت مجموعة أخرى من عناصر التنظيم”.
وكان اللواء رسول قد اعلن عن قتل 27 ارهابيا من عناصر داعش في عملية الاسد المتأهب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *