أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / محمد علي الحوثي : بريطانيا تمارس دورا سيئا في الحرب العدوانية وخبراؤها بشاركون السعوديين في قصف الشعب اليمني

محمد علي الحوثي : بريطانيا تمارس دورا سيئا في الحرب العدوانية وخبراؤها بشاركون السعوديين في قصف الشعب اليمني

فيما ندد بموقف بريطانيا في دعم الحرب الظالمة ضد الشعب اليمني ٬ أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي أن الجمهورية اليمنية في مجال التصنيع العسكري اعتمدت على خبراء يمنيين كان لهم تجارب قبل ثورة 21 سبتمبر بالإضافة لأبناء الثورة منوها الى إن “هناك إنجازات في القطاع الزراعي وغيره وهناك متابعة من قائد الثورة والقيادة السياسية لهذا القطاع”.

وندد محمد علي الحوثي بالدور البريطاني في الحرب العدوانية على اليمن واصاف هذا الدور بانه سيء فبريطانيا شريكة في العدوان وطائرتها وفريق خبرائها يشاركان السعوديين في قصف الشعب اليمني ٬ فيما وصف الدور الروسي ضعيف حتى الآن وكنا نأمل أن يكون لروسيا دور أكبر في رفض العدوان والحصار على اليمن.
وقال محمد علي الحوثي أن “الحصار والعدوان يؤخران تنفيذ الكثير من الخطوات في الرؤية الوطنية لبناء الدولة، إلا أننا ندعو الإخوة في مختلف المؤسسات والوزارات للاستمرار في العمل الجاد لتخطي كل التحديات”.
وفيما يخص الإيرادات قال محمد علي الحوثي “دعوتنا فيما يخص الإيرادات تفيد جميع أبناء الشعب اليمني، ورفض الطرف الآخر لهذه المبادرة يظهر لكل موظفي الجمهورية من الذي يعرقل صرف المرتبات”.
وختم محمد على الحوثي تصريحه قائلا : “نقول لأبناء شعبنا بيض الله وجوهكم وأنتم الصخرة التي كسرت كل مؤامرات العدو على اليمن فاننا لم نأبه بالعدو عندما كان في أوج قوته، واليوم لن نأبه به و بالاستمرار في المواجهة لأن موقفنا دفاعي ودفاعنا عن الوطن واجب مقدس”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *