أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / الملك المغربي الخائن للمسجد الاقصى وفلسطين يستقبل الوفد الامريكي الاسرائيلي ويامر بتطوير العلاقات مع كيان الاحتلال

الملك المغربي الخائن للمسجد الاقصى وفلسطين يستقبل الوفد الامريكي الاسرائيلي ويامر بتطوير العلاقات مع كيان الاحتلال

في تكريس الملك المغربي محمد السادس للموقف الخياني من المسجد الاقصى والفدس والقضية الفلسطينية ٬ أصدر الملك محمد السادس توجيهاته واومره لبناء علاقات راسخة وكاملة وطويلة المدى مع كيان الاحتلال الاسرائيلي .

وناقش الخائن ملك المغرب خلال لقائه الوفد الأمريكي الإسرائيلي المشترك برئاسة الصهيوني جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي، ورئيس مجلس الأمن القومي في الكيان الاسرائيلي مائير بن شبات في قصره بالرباط العلاقات المتبلورة بين المغرب وكيان الاحتلال الاسرائيلي.
من جهته، وجه بن شبات باللهجة المغربية نيابة عن رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الدعوة إلى العاهل المغربي لزيارة إسرائيل.
وأبرم ممثلون عن النظام المغربي وحكومة الاحتلال الاسرائيلي عدة اتفاقيات في مواضيع مختلفة منها الإعفاء من تأشيرات الدخول لحملة جوازات السفر الدبلوماسية وجوازات سفر الخدمة ، والتعاون في مجال المياه، والأموال والاستثمارات فضلا عن اتفاقية أخرى لإقامة التعاون في مجال الطيران المدني والرحلات الجوية المباشرة بالاصافة الى التنسيق الامني والعسكري .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني : نسعى بقوة الى رفع اجراءات الحظر الظالم عن شعبنا

قال الرئيس الايراني اننا نسعى بقوة الى رفع اجراءات الحظر الظالم عن شعبنا واضاف ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *