أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

نفى كردستان العراق وجود أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في الإقليم، وذلك ردا على تصريحات أوفير كينلدمان متحدث حكومة إلاحتلال الاسرائيلي حول احتمال استهداف إيران مصالح إسرائيلية في الإقليم ثارا وانتقاما لاغتيال الموساد الاسرائيلي للبروفيسور محسن فخري زاده كبير العلماء النوويين في طهران قبل عشرة ايام ..

وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم جوتيار عادل: “في الآونة الأخيرة صرح المتحدث باسم رئيس وزراء إسرائيل لشؤون الإعلام العربي أوفير كينلدمان، عن هجمة محتملة من إيران على مواطنيه في عدة دول بينها جورجيا وأذربيجان وتركيا والبحرين وإقليم كردستان العراق”.
وأضاف: “وجب إعلام كافة الأطراف، كما أعلنا في السابق أنه لا توجد أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في إقليم كردستان”.
وتابع: “أيا تكن الغاية من هذا التصريح نحن ننفيه، وهو بعيد عن الحقيقة”.
وجاءت تصريحات كينلدمان، عقب توجيه إيران أصابع الاتهام لإسرائيل باغتيال العالم النووي محسن فخري زاده الأسبوع الماضي في إيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الايراني في لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي : سنرد بشكل ساحق على أدنى خطأ في حسابات الاعداء

قال وزير الدفاع الايراني اللواء حاتمي، ان ايران سترد بشكل ساحق على أدنى خطأ في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *