أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وكالة بلومبرغ الامريكية : ايران أرسلت أكبر أسطول من ناقلاتها النفطية تضم 10 سفن لنقل الوقود إلى فنزويلا

وكالة بلومبرغ الامريكية : ايران أرسلت أكبر أسطول من ناقلاتها النفطية تضم 10 سفن لنقل الوقود إلى فنزويلا

أفادت وكالة “بلومبرغ” الامريكية بأن إيران أرسلت أكبر أسطول من ناقلاتها النفطية قوامه حوالي 10 سفن لنقل الوقود إلى فنزويلا التي تواجه العقوبات الامريكية .

ونقلت الوكالة عن مصدر مطلع، أن إيران أرسلت أكبر أسطول لها، تحديا للعقوبات الأمريكية ولمساعدة الدولة المعزولة في مواجهة النقص الكبير في الوقود الذي تعانيه.
ولفت المصدر إلى أنه ستساعد بعض ناقلات النفط الإيرانية المذكورة في تصدير النفط الخام الفنزويلي الذي ستحمله بعد تفريغ الوقود الإيراني الذي تنقله في فنزويلا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجرى رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، أول اتصال هاتفي منذ توليه المنصب، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *