أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي تصد تعرضا لداعش الارهابي في ناحية السعدية وقواته والجيش تنفذان عملية تفتيش في الانبار

قوات الحشد الشعبي تصد تعرضا لداعش الارهابي في ناحية السعدية وقواته والجيش تنفذان عملية تفتيش في الانبار

نفذ قوات الحشد الشعبي والجيس، الثلاثاء، عملية تفتيش امنية واسعة في مناطق الانبار لمتابعة ومطاردة فلول داعش والخلايا النائمة .

وذكر اعلام الحشد ان” قوة قوة من الحشد الشعبي (الفوج الأول والثاني / قوة أعالي الفرات) بالاشتراك مع الفوج الثالث من اللواء 28 بالجيش العراقي انطلقت بعملية استباقية لملاحقة فلول داعش في الانبار ومداهمة الخلايا النائمة “.
واضاف ان” العملية التفتيش شملت مناطق (سد مديسيس، وادي الضايع، والكعرة، وبنيان سحالي، والمناخ)”، مشيرا الى” اتمام عملية تدقيق قاعدة بيانات المواطنين المتواجدين فيها والتأكد من سلامة موقفهم الأمني حسب الإجراءات المتبعة”.
على صعيد اخر ٬ اعلن اعلام الحشد الشعبي ان قوات اللواء 110 بالحشد الشعبي صدت، تعرضا لفلول داعش الإرهابي في قرية العصرية التابعة لناحية السعدية شمال شرق محافظة ديالى ليلة الثلاثاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصطفى الكاظمي مشروع أميركي صهيوني لهدم العراق والجميع يتفَرَّج ولا يُحَرك سكاناً ! – بقلم اسماعيل النجار

لقد تحَوٍَل العراق الذي دَحَرَ الإرهاب وحطَّمَ جبروته إلى ساحة لتصفية الحسابات السياسية الدوليَة وهدفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *