أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مسؤول اسرائيلي : تل ابيب كانت لديها علاقات سرية مع نظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما

مسؤول اسرائيلي : تل ابيب كانت لديها علاقات سرية مع نظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما

كشف مسؤول إسرائيلي ان الكيان الصهيوني كانت لديه علاقات سرية مع مظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما ، وإن الاتفاق لتطبيع العلاقات بينهما ،توج 20 عاما من العلاقات السرية بين البلدين.

ونقلت هيئة البث الرسمية الاسرائيلية عن مسؤول لم تسمه قوله “يدور الحديث عن علاقات ظلت لـ 20 عاما تحت الرادار، وهناك الآن فرصة للخروج بها إلى النور”.
واليوم الأحد،وصلت المنامة طائرة تضم وفدا اسرائيليا وامريكيا من مختلف التخصصات الاقتصادية والامنية والدبلوماسية قادمة من مطار اللد، وذلك لتوقيع اتفاق دبلوماسي، يقضي بفتح سفارة للكيان الصهيوني في المنامة واخرى للنظام البحريني في تل ابيب.
وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن الوفد الإسرائيلي يترأسه مستشار الأمن القومي مائير بن شبات، فيما يترأس الوفد الأمريكي وزير الخزانة (المالية) ستيفن منوشين، ويضم أيضا آفي بيركوفيتش مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ومن المنتظر أن يوقّع الوفد الإسرائيلي مع البحرين على 6 أو 7 وثائق للتعاون بين وزارتي خارجية البلدين، واتفاقية حول إصدار تأشيرات لحاملي جوازات السفر الرسمية، واتفاقيات أخرى في مجالات الاتصالات والتجارة والامن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *