أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / سرايا القدس تعلن اطلاق صواريخ باتجاه عدد من المستوطنات ومدينة عسقلان

سرايا القدس تعلن اطلاق صواريخ باتجاه عدد من المستوطنات ومدينة عسقلان

بعدما قصفت عددا من المستوطنات ومدينة عسقلان ٫ أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أنها سترد على أي عدوان صهيوني، محذرةً العدو “إن عدتم عدنا”.

وأعلنت سرايا القدس في بيان مقتضب لها مساء الأحد مسؤوليتها عن قصف المغتصبات الصهيونية مساء اليوم، رداً على اغتيال الشهيد المجاهد محمد الناعم والتنكيل بجسده.
واستهدفت سرايا القدس مساء الأحد، مدينة عسقلان ومغتصبات “غلاف غزة”، رداً على جريمة العدو الصهيوني التي أدت لاستشهاد أحد مجاهدي سرايا القدس بخانيونس.
وزفت سرايا القدس صباح اليوم إلى علياء المجد والخلود الشهيد المجاهد/ محمد علي حسن الناعم (27 عاماً)، أحد مجاهديها بلواء خانيونس، والذي ارتقى إلى العلا شهيداً في جريمة صهيونية وحشية شرق خانيونس وتم التمثيل بجثمان الشهبد بواسطة بلدوزر تابع لجيش الاحتلال الاسرائيلي .
هدا وقامت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بشن عدة غارات على مواقع مختلفة في قطاع غزة.
وقال شهود عيان إن طائرات الاحتلال استهدفت بأربعة صواريخ موقع حطين التابع لسرايا القدس شمال بيت لاهيا.
وعند الساعة 10:30 استهدف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمنطقة التفاح ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص نقلوا إلى مشفى الشفاء.
وفي الساعة – 10:40 مساء قام الاحتلال يقصف موقع مهاجر التابع لسرايا القدس في منطقة المحررات جنوب غرب مدينة خانيونس ب 18 صاروخا.
يذكر ان سرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وصفت جريمة الاحتلال باحتطاف الاحتلال جثمان الشهيد لشهيد محمد علي الناعم (27 عاماً)، والتمثيل به شرق محافظة خانيونس بأنها “عدوان واضح”.
وقالت السرايا، في تغريدة عبر تويتر للناطق باسمها “أبو حمزة”، عصر اليوم الأحد: إن اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها أحد مجاهدينا داخل قطاع غزة بوحشية وإجرام هو عدوان واضح.
وشدد “أبو حمزة” على وجوب أن يتحمل العدو نتائج هذا العدوان.
وأعلنت سرايا القدس -صباح اليوم- أن الشهيد محمد علي الناعم (27 عاماً)، الذي اختطف الاحتلال جثمانه شرق خانيونس بوحشية وإجرام، هو أحد عناصرها في لواء خانيونس ٫ وتوعدت السرايا بالانتقام للشهيد الناعم وهو ما نفذته باطلاق عدد كبير من الصواريخ باتجته مستوطنات وباتجاه عسقلان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد من المنظمات اليهودية الامريكية ينهي زيارة للرياض ويتفق على دعم النظام السعودي في الولايات المتحدة مقابل التعجيل بخطوات التطبيع مع تل ابيب

ذكرت وكالة الاتباء اليهودية التي تعتبر احد الاذرع الاعلامية للحركة الصهيونية العالمية ٫ بأن وفدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *