أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / طيارا ” مقاتلة التورنيدو ” سقطا بيد انصار الله الحوثيين اسرى بعد اسقاط مقاتلتهما في الجوف

طيارا ” مقاتلة التورنيدو ” سقطا بيد انصار الله الحوثيين اسرى بعد اسقاط مقاتلتهما في الجوف

نشر نشطاء من انصار الله الحوثيين ٫ الصورة الأولى لطاقم الطائرة الحربية السعودية من طراز “تورنيدو” التي سقطت في محافظة الجوف في شمال شرق اليمن يوم أمس السبت.

وبحسب المصادر، فإن الحوثيين تمكنوا من أسر قائد الطائرة ومساعده بعد سقوطها بساعتين.

ويظهر في الصورة المتداوله مساعد قائد طائرة “تورنيدو” السعودية وهو يعاني من إصابة بالغة في وجهه، وفق ما ذكره الحوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر ان تحالف العدوان السعودي الاماراتي اقدم على قصف طاقم الطائرة التي سقطت في الجوف في محاولة لقتلهم ونتيجة لعمليات القصف سقط 30شهيدا وعدد من الجرحى من المواطنين والمقاتلين الذين احتشدوا في منطقة حطام الطائرة .
وقال العقيد تركي المالكي المتحدث باسم التحالف العربي في بيان له، أن الطاقم المكون من ضابطين قفز بمظلات النجاة للخروج من الطائرة قبل سقوطها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكونغرس الامريكي ينتقد تهديد ترامب باستخدام القوة في مواجهة المتظاهرين وبايدن يتهمه باستخدام الجيش الامريكي ضد الشعب الامريكي

انتقد الكونغرس الامريكي وقادة الحزب الديمقراطي وشخصيات سياسية واعلامية وفنية خطوة ترامب بالتهديد باستخدام القوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *