أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني ينشر فيديو يوضح لحظات اسقاط دفاعاته الجوية مقاتلة “تورنيدو” تابعة للعدوان السعودي الاماراتي

الجيش اليمني ينشر فيديو يوضح لحظات اسقاط دفاعاته الجوية مقاتلة “تورنيدو” تابعة للعدوان السعودي الاماراتي

نشر الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء مساء السبت مقطع فيديو، وثق لحظة إسقاط مقاتلة سعودية تابعة لتحالف العدوان السعودي الاماراتي ، في أجواء محافظة الجوف شمالي اليمن.

وأعلن متحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ، إسقاط طائرة من نوع “تورنيدو” في سماء محافظة الجوف اليمنية أثناء تنفيذها “مهاما عدائية”، وأشار إلى أن الطائرة تم إسقاطها “بصاروخ أرض جو متطور”.
في المقابل اكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، سقوط إحدى طائرات التحالف بمحافظة الجوف اليمنية.
وذكر المالكي أنه “عند الساعة 23:45 من مساء يوم الجمعة، سقطت طائرة مقاتلة من نوع “تورنيدو” تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية أثناء قيامها بمهمة إسناد جوي للوحدات التابعة للجيش الوطني اليمني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

معلومات خطيرة مسربة من مكتب الكاظمي .. انفاق ملايين الدولارات لتطوير جيش الكتروني لدعمه في مواجهة خصومه والنيل من الحشد الشعبي

يتفق المراقبون على ان الجيش الالكتروني الذي وفرته السفارة الاميركية لدعم مصطفى الكاظمي وتاييد ترشيحه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *