أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مخربون مندسون في التظاهرات يقطعون طرقا ويغلقون مؤسسات تعليمية وإدارية والعشائرتتصدى لهم وتعيد فتح الطرقات

مخربون مندسون في التظاهرات يقطعون طرقا ويغلقون مؤسسات تعليمية وإدارية والعشائرتتصدى لهم وتعيد فتح الطرقات

قام مخربون مندسون في التظاهرات بتنفيذ عمليات قطع للطرق واغلاق عدد من المؤسسات الحكومية وبينها مؤسسات تعليمية وسط غضب شعبي واسع من هذه العمليات التي اعتبروها خدمة لاعداء العراق والعاملين لزعزعة الاستقرار فيه.

كما رفض متظاهرون في دلالة على حدوث انقسام واضح بين المتظاهرين ٫ رفضوا عمليات اغلاق الطرقات واغلاق المؤسسات الحكومية ووصفوا المنفذين لها بانهم ينفذون تعليمات اجنبية .
هذا واقدمت عشائر في الجنوب والوسط من البلاد بتوقيع مواثيق وعهود بدعم القوات الأمنية والتصدي لمحاولات منع الدراسة ومنع الدوام وادانت هذه العشائر المجاميع التي تطلق على نفسها ” لجنة مكافحة الدوام ” واعتبروها بانها تسئ لامن واستقرار البلد .
هذا وشهدت بغداد اليوم قيام مجاميع ممن يسميهم الشعب بالجوكر الأمريكي بالاعتداء على صورة القائد الشهيد الكبير أبو مهدي المهندس قرب ساحة الطيران ٫ وطاردهم المواطنون وختفوا وراءهم : ” أيها الخونة ياعملاء السفارة الامريكية … حذاء هذا الشهيد القائد المجاهد الكبير يشرفكم ” وصرخ المواطنون وراءهم عملاء الجوكر الأمريكي : يا صبيان بومبيو وصبيان السفارة ٫ حسابكم عسير ” .
وعلى هامش هذه التطورات طالبت مصادر نيابية من القضاء العراقي تجريم عملية الإساءة لصور شهداء الحشد الشعبي وشهداء القوات الأمنية وتجريم المسيئين لصورتي الشهيد البطل القائد أبو مهدي المهندس والشهيد القائد الكبير المجاهد قاسم سليماني “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *