أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حرس الثورة الاسلامية استخدم صواريخ فاتح 313 التي يصل مداها إلى 500 كم في استهداف القواعد الأمريكية في العراق

حرس الثورة الاسلامية استخدم صواريخ فاتح 313 التي يصل مداها إلى 500 كم في استهداف القواعد الأمريكية في العراق

نقلت وكالة “فارس” للأنباء، أن حرس الثورة الإسلامية استخدم صواريخ فاتح 313 التي يصل مداها إلى 500 كم في استهداف القواعد الأمريكية في العراق.

وذكرت وكالة فارس القريبة من حرس الثورة الاسلامية ٫ أن 30 جنديا أمريكيا على الأقل أصيبوا في القصف الصاروخي على القوات الأمريكية في العراق.
وعلى صعيد متصل قال شهود عيان من الجنود العراقيين في ناحية البغدادي التي تضم قاعدة عين الاسد ، بأنه وردت أنباء عن مقتل وإصابة عدد من الجنود الأمريكيين خلال القصف الإيراني ٫ حيث شاهدوا وصول مروحيات ناقلة للجنود بعد ساعة من سقوط الصواريخ لنقل القتلى والجرحى من الضباط والجنود الامريكيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني : نسعى بقوة الى رفع اجراءات الحظر الظالم عن شعبنا

قال الرئيس الايراني اننا نسعى بقوة الى رفع اجراءات الحظر الظالم عن شعبنا واضاف ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *