أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / جولياني محامي ترامب يفضح نفسه بترك رسالتين صوتيتين يطلب فيهما مئات الالاف من الدولارات من النظام البحريني على هاتف قناة تلفزيونية بالخطأ

جولياني محامي ترامب يفضح نفسه بترك رسالتين صوتيتين يطلب فيهما مئات الالاف من الدولارات من النظام البحريني على هاتف قناة تلفزيونية بالخطأ

فضح رودولف جولياني المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي والمدافع الكبير عن منظمة خلق الارهابية والصديق الحميم لزعيمها مريم رجوي ٫ عن تعاملاته المالية مع النظام البحريني عندما ترك بالخطأ رسالتين صوتيتين على هاتف قناة تلفزيونية بدلا من الوسيط بينه وبين النظام الحاكم في البحرين٫ تبلغان عن حاجته لمئات الآلاف من الدولارات من البحرين مقابل تقديم الخدمات للنظام الخليفي .

وقالت قناة “إن بي سي” الجمعة: يبدو أن جولياني ارتكب خطأ في 16 أكتوبر عندما ترك رسالتين صوتيتين على جهاز الرد على المكالمات الهاتفية لمراسل القناة معتقدا أنه يتركهما لمساعده، يقول فيهما: “أريد غدا أن تعمل على موضوع البحرين، وأن تقوم بالاتصال بهم، المشكلة هي أننا نحتاج إلى المال”.
واستنادا إلى تصريحات المحامي، فقد أراد من مساعده أن يقوم بالاتصال بشخص يدعى ” روبرت ” كان في تركيا في تلك اللحظة.
وعاد جولياني وأوضح لقناة “سي إن إن” قائلا: “نحن بحاجة إلى بضع مئات الآلاف من الدولارات”، وأضاف أن الرسائل الصوتية تتعلق بـ “مشكلة غير قانونية لا تؤثر على الأمن”.
وجاءت هذه الفضيحة لتكشف استخدام النظام الخليفي الحاكم في البحرين المال لشراء ذمم مسؤولين وشخصيات امريكية مقابل تقديم الخدمات السياسية والاعلامية للنظام ومنع اتخاذ اجراءات عقابية بحقه بسبب عمليات القتل والاعتقال وقمع الحريات التي يمارسها مع المعارضة في البحرين .
وأكد المحامي أن هذه القضية لا علاقة لها بالمحادثة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، وطلبه منه التحقيق في أعمال نائب الرئيس السابق جوزيف بايدن وابنه هنتر في أوكرانيا.
وأصبح جولياني محور اهتمام وسائل الإعلام بعد اندلاع فضيحة كبرى في واشنطن بسبب مزاعم ضابط مخابرات أمريكي لم يكشف عن اسمه بأن ترامب مارس ضغوطا على رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي خلال محادثة هاتفية لتشجيع كييف على تقديم يد المساعدة في إعادة انتخاب الرئيس الحالي لولاية ثانية في عام 2020 العام.
واشترط الرئيس الأمريكي، بمساعدة جولياني، أن يسعى نظيره الأوكراني إلى التحقيق في تصرفات نجل بايدن مقابل تقديمه المساعدة المالية والعسكرية المقررة لكييف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *