أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاتحادية تضبط ٢٥ عبوة ناسفة في قريتين تابعتين لقضاء الدبس بمحافظة كركوك

الشرطة الاتحادية تضبط ٢٥ عبوة ناسفة في قريتين تابعتين لقضاء الدبس بمحافظة كركوك

اعلنت الداخلية ضبط قوات من الشرطة الاتحادية بناء على معلومات استخباراتية دقيقة٫ ٢٥ عبوة ناسفة اثناء تفتيش مناطق في قرية الدبس بمحافظة كركوك
قال الناطق باسم الداخلية السبت، في بيان له إن “مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية وبالاشتراك مع قوة من اللواء ١٢ شرطة اتحادية ومفرزة معالجة المتفجرات من اللواء ذاته، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة تشرع بتفتيش قرية المنصورية وقرية السدة التابعتين لقضاء الدبس بمحافظة كركوك”.

وأضاف أنه ” تم العثور على ٢٥ عبوة ناسفة نوع بلازما و١٨ عبوة اخرى اسطوانية و٩ صواريخ ولغم ضد الدروع ومساطر مع بطارية عدد٣٠ وجليكانين c4 و١٥ مقذوفا حربيا”، مؤكداً أنه تم معالجة المواد من قبل الجهد الهندسي المرافق، دون حادث يذكر”.
وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقیة ايضا، السبت، عن القاء الفبض على احد الارهابيين في المحمودية جنوبي العاصمة العراقية بغداد. هذا فيما دمرت طائرات “اف 16″ العراقية ثلاثة مواقع لـ”داعش” وقتلت من فيها شمال غربي بحيرة حمرين شرق العاصمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب ولم تسمح لهم بتحويل طهران إلى بيروت وبغداد

قال قيادي في الحرس الثوري الإيراني إن قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب، ولم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *