أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / القوات اليمنية تهاجم استعراضا عسكريا لتحالف العدوان ومرتزقته في ” محافظة مارب ” ب “صاروخ نكال ” يكشف عنه لاول مرة

القوات اليمنية تهاجم استعراضا عسكريا لتحالف العدوان ومرتزقته في ” محافظة مارب ” ب “صاروخ نكال ” يكشف عنه لاول مرة

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، صاروخا من طراز “نكال” محلي الصنع يكشف عنه لاول مرة والذي استهدف عرضا عسكريا لقوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقة العدوان في معسكر ماس بمحافظة مأرب.

وأكد متحدث القوات المسلحة اليمنية “العميد يحيى سريع” في بيان مقتضب أن “الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأسفر عن مقتل وجرح العشرات من ضباط وجنود الغزاة والمخدوعين”، مشيرا إلى “أن سيارات الإسعاف هرعت بشكل كبير لانتشال الجرحى والقتلى”.
وأشار إلى أن هذا الاستهداف يأتي بعد عملية استخباراتية ورصد دقيق، حيث كان العدو يحضّر للتصعيد باتجاه جبهات نهم وصرواح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله”: استهدفنا موقع حبوشيت الإسرائيلي ومقر ‏قيادة بثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا

أعلن “حزب الله” مساء اليوم الجمعة استهداف موقع حبوشيت الإسرائيلي ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *